عالم التكنولوجيا والتجهيزات
أحدث التعليقات
    الأرشيف
    تصنيفات

    كيفية قراءة رسائل فيس بوك على أندرويد دون معرفة المرسل بذلك

    كيفية قراءة رسائل فيس بوك على أندرويد دون معرفة المرسل بذلك

    أذكر بعض الأوقات عندما تأتيني رسالة فورية على موقع التواصل “فيس بوك” من شخص غير مهم بالنسبة لي، أو لا أُريد الرد عليه لسببٍ ما، لكن سرعان ما أتذكر أن الشخص قد رأى أنني قرأت الرسالة وتجاهلت الرد، فأقوم بسرعة ومجبر بالرد عليه كي لا يظن بأني غير مهتم به أو أتجاهل الرد عليه عن قصد.

    تطبيق Privy Chat for Facebook لنظام أندرويد يتيح لك إمكانية قراءة الرسالة دون الرد عليها إن أردت ذلك، لأن المرسل لن يعلم أنك قمت بقراءة رسالته، وإن كنت تحتاج لهذه الخصوصية، اتبع الخطوات التالية:

    • قم بتحميل وتثبيت التطبيق من متجر جوجل بلاي أو 1Mobile إن كنت لا تستطيع الوصول إلى متجر جوجل.
    • بعد التثبيت قم بالدخول إلى التطبيق، ثم اضغط على رز Login لتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي، ثم سيتطلب منك السماح للتطبيق بالوصول إلى حساب، انقر على “نعم” Ok.
    • سيتم تحميل المحادثات على التطبيق، وسترى رمز العين المغلقة بجانب كل محادثة لتدل على أن الشخص المرسل إليك لم يرى أنك قمت بمشاهدة رسالته.
    • ورمز العين المفتوحة بجانب كل محادثة تعني أن الشخص رأى أنك قمت بمشاهدة الرسالة (إذا قمت سابقاً بمشاهدة الرسالة من التطبيق الرسمي للفيس بوك أو من صفحة الويب).

    بعد ذلك يمكنك قراءة رسائل الفيس بوك بكل خصوصية من التطبيق، وليس من الضروري الرد عليها في نفس الوقت، علماً أنه بإمكانك الرد على الرسائل من نفس التطبيق، وعرض الأصدقاء المتصلين لديك بالضغط على خيارات بزر الهاتف ثم اختيار Show active friends.